منتدى إحساس غير
أهللا وسهلا بك قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  3152161916

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  3117223826نتمنى لك أجمل الأوقاات معانا

وندعوك للتسجيل فمرحبا بك

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  2822327931في منتدى إحساس غير

إدارة المنتدى
منتدى إحساس غير
أهللا وسهلا بك قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  3152161916

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  3117223826نتمنى لك أجمل الأوقاات معانا

وندعوك للتسجيل فمرحبا بك

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  2822327931في منتدى إحساس غير

إدارة المنتدى
منتدى إحساس غير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الجبيل
إحـسـاس مــحــتـرف
إحـسـاس مــحــتـرف
بنت الجبيل

انثى

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  Empty
مُساهمةموضوع: قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول    قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  Empty6/3/2011, 12:12 pm

[color=blue] قصتي مع الاغاني....ارجووو الدخووووووووول
منقول لتعم الفائده
-----------------------------------------
>....1....<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الايمان

كيفكم شخباركم؟؟

انا مابطول بالمقدمات بس بحكي لكم قصتي من جد

انا عمري 18 وتوني متزوجه من 3 شهور وزي اي بنت كنت اسمع الاغاني بشكل مو طبيعي يعني بزيادة عن الكل
مع اني ولا فرض انقصه واصوم وكل شي الا الاغاني ليل نهاااار من الجوال والكمبيوتر والتلفزيون ماواحد فيهم سكت من الاغاني لااشوف برامج ولا مسلسلات ولا شي كله اغاني اغاني
المهممن تزوجت عمري ماشفت يوم سعيد مع ان زوووجي الله يخليه مو مقصر معي لكن كل يوم كنت قبل انام اجلس ابكي الين انااااااام وماكنت اددري ليه يعني ماحسيت السعااادة بزووواااجي
لغاية يوم من الايام وهو قبل اسبوع شفت برنامج عند وحده من جاراتنا ديني وكان يتكلم عن سماااع الاغاني وكيف نتووووب حسيت اني تاثرت منه بس موووو مرررره
لكن حنا نبي ننقل من بيتنا ورحنا ندووور شقة واحنا طالعين من الدرج كانو حاطين عبااارة وهي
(كيف تبحث عن السعادة وانت تعصى من يمنحك السعااادة)

وبعدها حسيت الكلمه هذي هزتني بجد
فرحت وعادي بس ظلت هالكلمه ببالي ويوم من الايام زي كل مرةة قبل انام ججلست ابكي ابكي الين نمت وحلمت حلم ماراح اقووووله طبعا بس كان هووو النهاااايه
ولما قمت جلست ابكي وشغلت التلفزيون وكنت اقلب ووقفت على ناة وكان واحد فلسطيني يتكلم ويقووول انه مرة كان يمشي واثناء القصف وكان حاط بجيبه قران وكتاب حصن المسلم وجاه رصاصه وولم تصيبه ووقفت الرصاصه وتركزت في كتاب حصن المسلم ولم تخترقه فحماه الله وحصنه لانه كان معتمدا على الله
بعدها صلي ركعتين وفيها نووويت اني ابطل اسمع اغاني وهذا بفضل من الله ثم بدعاء امي حفظها الله وهذا الكلام كان قبل امس ومسكت جوااالي ومسحت كل الاغاني اللي فيه والكمبيوتر مسحت كل الاغاني والتفلزيون مثل كذا واذن الفجر وكان الاذان كاني اول مرة بحياتي اسمعه وصليت واخذت كتاب حصن المسلم وجلست اقرااا الين ارتحت والحمد لله عمري ماحسيت بسعاده مثل هاليومين حتى احلى من يوم زواجي اللي يشوفه الكل ليله العمر
والحمد لله على كل حال ((الابذكر الله تطمئن القلوب)))

انا حكيت لكم حكايتي مو اتفاخر ولاشي بس ابي اقووووول لكم ان الله مجيب للدعاء فمن ابتليت مثلي فلتبتعد فوالله ليس فيها سعاااده كالتي بكلام الله وذكره
اتمنى ما اكوون اطلت عليكم مع تحياتي لكم
وهدى الله جميع بنات ورجال ونساء المسلمين وابعدهم عن مالايرضيك
دعواااتكم لي بالثبااات على دين الله ورضاه .....
------------------------
الله يثبتك ويهدينا واياااااااااااااك
----------------------------------------
>....2....<
انا كمان عمري 18 بس للاسف انا مطربة
بس ادعو لي ربي يتوب علي
والله مااشتغلت مطربة الا لانه ظروفنا صعبة
واساعد امي المريضة وابوي مايدري عنا
انا والله بنت ناس وابوي من اكابر مكة بس هو اللي حدني عالشغل
وقال لي من كل حفلة لي نسبة قلت له حرام عليك
قال اذا ماتبغي انسي انك تكملين شغل
والله حالتنا صعبة والبيت كله بنات

ادعو لي ربي يفرج همي
-------------------------------------------
الله يثبتك وينير قلبك ياحي ياقيوم
وجميع المسلمين والمسلمات
وياختي ].........[من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
وتذكري ان الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
اسأل الله ان يهديك ويفتح عاى قلبك
ويرزقك من حيث لا تحتسبين
--------------------------------
الله يهديكـ يآقلبي ويبعد عنكـ هالوظيفهـ
ويرزقكـ الرزق الحلال الوفير
------------------------------------
الله يثبتك ويثبتنا ويثبت جميع المسلمين
ويهدينا لما يحبه ويرضاه
-------------------------------------------
>....1....<
اسأل الله بمنه وكرمه ان يتقبل توبتك ويبدل ماسبق من اعمالك حسنات ويثبتك على طريق الحق ويجعلك داعية الى الخير
غاليتي >....2....<
احب اقولك ان طاعتك لوالدك شي جيد لكن لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق والحرام يذهب من حيث اتى
غاليتي
ابواب الرزق كثيرة واللي خلقنا ماضيعنا كتب لكل واحد رزقه فابحثي عن ابواب الرزق الحلال
غاليتي
تأكدي انكي اذا تركتي الغناء والطرب لله ومن اجل الله فانك باذن الله ستجدي البديل والرزق الحلال
اختي
تذكري الناس اللي جالسين يستمعوا لكي وتذكري انك حاملة اثامهم مع اثمك هل تستطيعين حمل ذنوب كل من استمع اليكي ؟؟؟
وبالنسبة لوالدك تأكدي انكي اذا تركتي الغناء وتبتي توبة خالصة لله بانه سيرضى وان عارض في البداية بشرط حسن النية يا غاليه
واهديكي هذه الروابط اتمنى النفع لكي ولكل اخت بليت بالغناء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اتمنى ان ارى قريبا قصة توبتك كما قرأنا الان قصة الغالية >...1.....<
وفقكي الله لما يحب ويرضى
--------------------------------------------------------------------------------
حـــــوار:
قالوا:الاغاني توسع الصدر.

قلنا:...( ومن أعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا ).

قالوا:نحن لانتأثر بالأغاني.
قلنا:الغناء ينبت النفاق بالقلب كما ينبت الماء العشب.

قالوا: نحن نستمع للكلمه الجميله.
قلنا :الغناء بريد الزنا.

قالوا:نحن نستمع للتسليه فقط.

قلنا:..( افحسبتم انما خلقناكم عبثا ).

قالوا:نجد الراحه إذا سمعنا الاغاني.

قلنا:..( وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ).

قالوا:نحن لم نهجر القرآن ولكنا نحب الاغاني.
قلنا:حب القرآن وحب الغناء في القلب لايجتمعان.

قالوا:ولكنا جمعنا بينهما.

قلنا:الذي يؤثر هو الذي يبقى معك ولو اثر فيك القرآن لذهب من قلبك الغناء .

عزيزتي انا ما كنت مدمنة بس كنت أسمع الاغاني بين فتره وفتره
والله العظيم اذا شفت الراحه بالعكس هم وغم والله ما أعرف سببه
إلين الله هداني وتركته لله الحمد والمنه
وجا على بالي سبحان الله دعاء إذا سمعت أغاني يصيبني صداع
و سبحان الله حتى لو موقاصده أسمع يصيبني صداع اللهم لك الحمد
حتى قلت للي أعرفهم وسبحان الله نفس الشي
اللهم اهدنا وارحمنا واغفر لنا
أسأل الله العظيم الودودالفرد الصمد أن يثبتنا واياكي على ما يحب ويرضى
--------------------------------------------------------------------------------
فعلا لما كنت اسمع اغاني كنت احس بضيقة بس الحمدلله تركتها وارتحت
>....1....<
الشكر الجزييييييل لكل من عطاني من وقته ودخل ودعا لي
واسال الله اني يثبتني واياكن على مايحبه ويرضاه
>....2....< حبيبتي والله العظيم في كذا طريقه تكسبي منها ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

حبيبتي مهما كان العذر اسمها معصيه وحطي ببالك انتي مو قاعده تاخذين ذنب واحد بس انتي تغوين غيرك وتسمعين الاغاني لغيرك فتاخذين ذنوبهم كلهم كما ذكر في احاديث الرسول ..
اتمنى لك التوبه والراحه التي اشعر بها الان

----------------------------------
>....2....<
من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه...حبيبتي الله كاتبلك المال دا وانت تختاري الطريقة اما الحلال او الحرام بس المال دا هيجيكي لانو رزقك الي كتبه لك الله الرزاق.. الصوت الجميل نعمة لو استعملناه في تجويد القران او الاناشيد الدينية التي تعضين بها الناس و يمكن ان تكون سبب في هدايتهم.. نصيحة تعلمي و احفضي القران و خلي شغلتك تعليم القران خاصة و ان صوتك جميل ستكونين معلمة ممتازة.. يا رب يهديك.. و لا تنسي لحم نبت من الحرام النار اولى به..
-------------------------------
اختي في الله>....1....<
اسأل الله بمنه وكرمه ان يتقبل توبتك ويبدل ماسبق من اعمالك حسنات ويثبتك على طريق الحق ويجعلك داعية الى الخير
وياختي >....2....< من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
وتذكري ان الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
اسأل الله ان يهديك ويفتح على قلبك
ويرزقك من حيث لا تحتسبين
------------------------------------------
الله يثبت ياااااااااارب
والله الواحد مايبغى من الدنيا غير الاجر ..........
الله يعفي عنا يااااااااارب
>.....2...< الله يهديك وترجعين لصوابك ويثبت على قلبك وفيه مليون شغله بدل ان تكونين مطربه وان شاء الله ربك بيعينك .........
الله يثبتك على القول الثابت اخت >....1....< و على فكره الشيطان راح يحاول يردك لها لا تتخاذلي و اشغلي نفسك بالطاعات اكثر عشان ما يكون له فرصه عليك والله ويهدينا جميعاً
اختي >...2.....<
من ترك شيئاً لله عوضه **** خيراً منه
-------------------------
انا زيك كنت اسمع اغاني اف حتى اني انسى الصلاه وكل اموري وكل شي اتمناه مايتحقق ورزقي وحضي واقف وهم وحزن صح اذا سمعت احس اني سعيده بس اذا سكرته تجيني ضيقه اعوذ بالله وكوابيس مفزعه ونفسيه زفت الله يمهل ولا يهمل والله العظيم كل ماتمنيت شي مايصير ضاقت فيني الدنيا واللحين الحمدلله تركتها واقسم بالله ان وضعي تغير واحلامي بشارت وراحت الكوابيس وراحه نفسيه وصرت اجلس مع اهلي يعني وش اقولك تغيرت مليون الف درجه
والحمدلله اموري ماشيه وزدت التزام بالدين يالله لك الحمد
الله يثبتك ويهديك
--------------------------
الله يثبتك ويوفقك الى كل مايحب ويرضى
ويهدي اختنا>........< ويرزقها الرزق الحلال
ولاتنسى انه من ترك شيء لله عوظه الله خيرا منه
---------------------------
>....2....<
اش***م يابنات على الادعية الحلوة
والله انا اكتب لكم هذا الكلام وانا دمعتي على خدي
لمن قلت له انا تبت وماابغى اغني ضربني يابنات هو وعمي وقال لي كلام قوي ماادري ايش اقول اكثر من كذا
انا تعبانه والله اليوم جيت من المستشفى وطلعني من الجامعة وقال اذا طلع اللي براسك اتصلي علي
وقطع عن امي دواها والسكر وصل عندها 600 وكانت خلاص بتموت وجلست بالعناية وقال لي اختاري
يالشغل يا امك تموت من المرض
وزوجته الثانية تقوله خليها تغني بزواج اخوي الثاني
يابنات انا تعبانة من جد تعبانة ايش اسوي هذا المنتدى الوحيد اللي افضفض لاحد فيه
اخواتي ممنوعين من الكلام معاي
ويقول لاخواتي هذه اختكم بنت ليل استغفر الله العظيم
لاني مطربة انا عارفة انه شيء صعب وماينقال بس قولو لي يابنات اختي الكبيرة لنا سنتين ماشفناها لانها مارضت تشتغل مطربة قبلي وابوي يقول لي الطرب فيه فلوس بس انتي غبية
وزوجته تقول لي انتي بنت حلوة وبيضا وصغيره ونادرا مطربة تجي بهذه الصفات وانتي استغلي هالشيء بالحفلات المختلطة عشان تفيدينا
وهذا واحنا حالة ابوي كويسة بس حرمتة ماتخلية يعطينا ريال
حتى لمن اطلع اغني ياخذ الفلوس ويعطيني 100 ريال والباقي مو له لزوجته
يابنات لاتنسوني من دعواتكم الله يسير اموركم ولايوري احد شيء من الي شفته
واسفة عالاطالة
والله حزنتيني يا>....2....< معقولة فيه ناس كذا
حبيبتي لاتيأسين من الله وانتي تغنين وتاخذين الذنب والفلوس مو لك لزوجة ابوك
اسمعي ليش ماتكلمين مثلا امام المسجد او احد فيه خير تخلينه مثلا يساعد امك لعلاجها
واوصيك بالاستغفار وقول اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عني فوالله ان الاستغفار له عجائب كبيرة ستريها في ايامك القادمة بس داومي عليه ولاتيأسي
وخليك صامدة وانصحي ابوك بالحسنى وقولي الدنيا فانية والاخرة باقية ويمكن اموت وانا اغني مثل ............. الله يسامحه
------------------------------
الله يثبتك ياحبيبتي ويسعدك الاغاني هذي ابتلاء
حتي انا اولادي مدمنين اغاني لكن املي بالله كبير انه يهديهم زي ماهداك ويتوب عليهم
ياااااارب
-----------------------------------------
دخلت أبارك لك أختي >....1....< هنيئاً لك هذا التغيير وأسال الله العلي القدير بمنه وكرمه أن يثبتنا وإياك على الطاعات وترك المنكرات
وضاق صدري من وضعك أختي >....2....<أسال الله العلي القدير أن يفرج همك ويذهب غمك وأن يغنيك بحلاله عن حرامه

وأن يهدي أبوك ويرزقكم من واسع فضله

عليك بالدعاء وحاولي تشوفي عمل بديل للغناء وتقنعي أبوك فيه عسى الله يهديه
--------------------------------
الله يجزززاااااكم بكل خييييييييييييير
حبيبتي >...2.....< ادعي ربك وهو ماينسى عباده

اللله يوووووفقك ويعينك ويريح بالك
الله يثبتكـ يآقلبي ويجعلكـ من سعداء الدآرين
>...2.....<
الله يهديكـ يآقلبي ويبعد عنكـ هالوظيفهـ
ويرزقكـ الرزق الحلال الوفير
وأنا زيكم والله يا بنات تركتها وكرهتها مو زي اول انا والبنات ((صديقااتي))
نسمع ليل ونهااااااار
والحين انا اتسمع انا شيد دينيه بس
>.....1...< والله صدقتي
الي يسمع الاغاني تلاقينه دايم يبكي ودايم زعلان ووجهه اسود من الذنووب
لكن لمن نتركها نرتاح ونحس حتى انا وجهنا نور
الله يثبتك
--------------------------------------
مشكووورين على المرررو والله يجزاااكم بالخير ويحقق كل اماااااانيكم
-------------------------------------
تــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
اكيد زي ما شفتو ان الموضوع منقول بردوده للفائده
انا مابي ردود كثر ما ابي لي ولكم الهدايه وجبت هالموضوع مع هذي المشكلتين هنا لهذي الاسباب:
الاولى /عشان نعرف ان من ترك شي لله عوضه الله خير منه واعاااانه على تركه
ويحتاج الامر الى صمود وثبات والالتجاء الى الله في جميع امورنا
والثانيه /للعضه والعبره فان كانت اختنا في شدة وبلاء ومحنه تمنعها من الابتعاد عن الحرام فنحن في نعيم وسعه بل ان كل ما حولنا يدعونا للهدايه فهل من متعض وتائب
ولا ارجو منكم سوى الدعاء لصاحبات القصتين ولي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات بالهدايه والثبات حتى الممات
غفر الله لي ولكن ولكل مسلم ومسلمه
اللهم انا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.. اللهم استرنا وارحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض..
اللهم اجعل اخر كلامنا من الدنيا شهادة ان لا اله الا الله وان محمد رسول صلى الله عليه وسلم عبد الله ورسوله...تحياتي...
MiMa
الــمــديـــرة
الــمــديـــرة
MiMa

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول    قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  Empty9/3/2011, 11:39 am

جزاك الله خير

وجعلة الله في ميزان حسناتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

MiMa
https://e7sas369.roo7.biz
حلا توفـي
إحــسـاس فــعــال
إحــسـاس فــعــال
حلا توفـي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول    قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول  Empty9/3/2011, 11:41 am

الله يعطيك العافيه ماقصرتي

قصة فتاااتين مع >...........< ارجووو الدخووووووووول
صفحة 1 من اصل 1